سوريا الحدث

حـ.ـادثـ.ـة هزت الرأي العام السوري القصة كاملة : شخص يفـ.ـجر قنـ.ـبلة بمحامي على مدخل القصر العدلي بطرطوس..التفاصيل!؟

حـ.ـادثـ.ـة هزت الرأي العام السوري القصة كاملة : شخص يفـ.ـجر قنـ.ـبلة بمحامي على مدخل القصر العدلي بطرطوس..التفاصيل!؟

شهد مدخل القصر العدلي في محافظة طرطوس امس الخميس، انفجـ.ـاراً نـ.ـاجم عن قنـ.ـبلة يـ.ـدويّـ.ـة، فجّرها أحد الأشخاص بمحامي أمام القصر العدلي.

وفي التفاصيل أكدت مصادر محليّة أنّ: «أحد المواطنين أقدم على نزع الصـ.ـاعق من قنـ.ـبلة كانـ.ـت بحـ.ـوزته وأمـ.سك بمحاميه(م-م) على مدخل مبنى القصر العدلي بطرطوس وبدأ بتهـ.ـديده بها وسط تجمع المراجعين».

وبحسب المصـ.ـادر فإن ذات الشخص أقدم على تفـ.ـجـ.ـير القنـ.ـبلة، ما أسفر عن مقـ.ـتـ.ـله ومقـ.ـتل المحـ.ـامي “ملهم محمد”، إضافة إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح.

وعن الأسباب وراء الحادثة، أكد شهود أن سبب هجـ.ـوم الشخص على المحـ.ـامي “ملهم”، هو إشراف الأخير على معـ.ـاملة طـ.ـلاق تخـ.ـص أخـ.ـت المهـ.ـاجم من زوجها.

من جانبها أصدرت وزارة العدل بياناً بشأن الحـ.ـادثة، أكـ.ـدت فيه وفاة المحامي جراء الانفـ.ـجار.

وأكدت وزارة العدل أن: «التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحـ.ـادث حصل على إثـ.ـر خلاف عائلي بين محام وصهره حيث كان صهر المحامي يحمل قنـ.ـبلة يـ.ـدوية وبعد أن فتح صمام الأمان توجهت دوريات من عناصر الشرطة لإلقاء القـ.ـبض عليه ومنـ.ـعه من التفـ.ـجير».

وأضاف بيان العدل: « كما تدخل شقيق المحامي للإمساك بصـ.ـهره ونـ.ـزع القنـ.ـبلة من يده إلا أن ذلك أدى إلى الانفـ.ـجار.. الحادثة أودت بحيـ.ـاة المحامي وشخص آخر وإصابة عدد من عناصر الشرطة».

متابعة وتحرير وكالة : S.M- AGENCE PRESS // المصدر : موقع الحل نت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى